مياه المنوفية تعقد ورشة عمل للموظفين بديوان مجلس المدينة| صور

عقد ورشة عمل للموظفين
عقد ورشة عمل للموظفين

قامت إدارة التوعية بشركة المياه والصرف الصحي بالمنوفية بعقد ورشة عمل بديوان مجلس مدينة الشهداء تهدف من خلالها تدريب موظفي الوحدات المحلية بالمركز على برامج السباكة المنزلية، وأساسيات السلامة والصحة المهنية. 

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة على الاستثمار في تنمية الإنسان المصري وخدمة أبناء القرى ورفع مهاراتهم في مختلف المجالات، والأنشطة من خلال ندوات التوعية وورش العمل ضمن أعمال مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعداد وتأهيل الكوادر المتخصصة في كافة مجالات مياه الشرب والصرف الصحي، وغيرها من الأنشطة.

وعلى الجانب الآخر أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، إنه تم تنفيذ حملات مكبرة لتطهير وتسليك بالوعات الأمطار والصرف الصحي، استعدادا لفصل الصيف، بناء على تعليمات الدكتور المهندس محمد نحيب صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية.

وأشار نجيب ، إلى أن قطاع التشغيل والصيانة وفريق الصيانة يكثفون جهودهم في أعمال تطهير البالوعات من الرمال والمخلفات في شوارع وأحياء المدينة، موضحًا أنه يتم تعبئة الرمال والمخلفات الناتجة عن التطهير بشكاير لسهولة رفعها والحفاظ على نظافة الشوارع.

وقال رئيس الشركة، إنه تم البدء فى تنفيذ خطة الشركة، من خلال حملات مكبرة لتطهير جميع بالوعات الصرف الصحي، بجانب تطهير جميع مطابق، وشبكات الصرف الصحى للمناطق المخدومة بالصرف الصحى، حيث تم تطهير بالوعات الصرف الصحى بمنطقه مساكن التعاونيات ، كما تم الانتهاء من تطهير اعمال التطهير بشارع حسين الغراب وتطهير نفق السمك ونفق البساتين، كما تم تطهير البالوعات والمطابق بطريق مليج وتطهير كافة شنايش الأمطار والتأكد من مدى الجاهزية والفاعلية استعدادا لاستقبال فصل الصيف .

اقرأ أيضا| وزيرة التخطيط: نسعى لتوفير فرص عمل لمليون سيدة